-->

تحميل لعبة ببجي pubg mobile للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي pubg mobile للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا Download pubg mobile 2019 ، تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر.
تعتبر لعبة pubg من اوائل العاب الباتل رويال و السرفايفل حيث تدور قصة اللعبة باختصار هو 100 لاعب بينزلو في خريطة وتبدا في جمع اللوت و الاسلحة والدروع ..الخ ثم يجب ان تقاتل الى ان تبقى الى اخر واحد لكي تفوز مع العلم ان الخريطة تصغر مع الوقت وتسمى الزون..
اول اصدار من لعبة ببجي PUPG كان على الكمبيوتر (ويندوز) وبالتحديد على برنامج Steam على Microsoft Windows بنسخة التي أطلقت تحت مسمى النسخة التجريبة في شهر مارس 2017 وبعد مرور 8 أشهر من وقت إطلاق النسخة التجريبية أطلقت اللعبة بشكل كامل والان اليوم تدعم الايفون والايباد بشكل كامل وبنفس أجواء اللعبة التي عودتنا ببجي PUPG عليها مع الأسلحة والاماكن والاشخاص والمهارات والأداء الأكثر من رائع.
ما يميز نسخة لعبة pubg mobile للكمبيوتر وهي انها اولا خفيفة على الجهاز عكس الاخرى تحتاج جهاز جد قوي وهي صعبة ، ثانيا مجانية نعم هذه النسخة مجانية ويمكنك ان تلعب اون لاين مع اصحابك او اشخاص جدد بشكل عشوائي..
والشئ المهم انها داعمة للكيبورد و الماوس كأنك تلعب لعبة عادية للكمبيوتر بدون اي مشاكل بالعكس فهي مطورة خصيصا للحاسوب.

إسم اللعبة: pubg mobile
حجم اللعبة: 8 ميجا
الشركة: Tencent Gaming Buddy
تاريخ اصدار اللعبة: 2019

 

 تحميل لعبة pubg mobile مجانا للكمبيوتر

لعبة PUPG ببجي للكمبيوتر ,ببجي للكمبيوتر,ببجي للكمبيوتر الضعيف ,ببجي للكمبيوتر بدون محاكي ,ببجي للكمبيوتر مجانا ,ببجي للكمبيوتر ويندوز 7ببجي موبايل للكمبيوتر ,تحميل ببجي موبايل pc ,تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر ,تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا download pubg 2020 ,تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر ,تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 ,لعبة ببجي للكمبيوتر
شارك الموضوع :
الكاتب :

No comments:

Post a Comment

موقع بيس العرب - جميع الحقوق محفوظة - AbdeTemp / 2016